- متابعة تحصيل الديون عن طرق الاتصال بالعملاء المسجلين في عهدة الموظف .
- التأكد من وفاء العميل عن طريق متابعة الاتصالات السابقة للعميل .
- التأكد من تحديث النظام للمبالغ المسددة عن طريق المتابعة مع مشرف القسم .
- تحقيق النسبة المستهدفة من تحصيل الديون بالمتابعة مع مشرف القسم .
- رفع مشاكل العملاء عن طريق تقرير اسبوعي الى مشرف القسم .
تفاصيل الوظيفة
2015-04-06 | تاريخ الإعلان عنها: |
الدمام, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
خدمة العملاء | الدور الوظيفي: |
غير ذلك | قطاع الشركة: |
2015-05-01 | تاريخ الالتحاق بالعمل: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
ذكر | الجنس: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
الثانوية العامة أو ما يعادلها | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1NZUplr