1- مساعدة العملاء في الوصول لأقرب موظف يمكنه خدمتهم .
2 - استقبال جميع الاستعلامات والشكاوي الواردة من العملاء وسرعة الاستجابة لهم .
3- الرد على الاستفسارات الهاتفية والتعامل الجيد مع المستعلم والمشتكي بما يناسب طبيعة الاستعلام أو الشكوى .
4- العمل لفترتين ( صباحيه و مسائية )
تفاصيل الوظيفة
2015-04-06 | تاريخ الإعلان عنها: |
الشرقية, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
خدمة العملاء | الدور الوظيفي: |
غير ذلك | قطاع الشركة: |
2015-05-01 | تاريخ الالتحاق بالعمل: |
المرشح المفضل
مبتدئ | المستوى المهني: |
ذكر | الجنس: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
الثانوية العامة أو ما يعادلها | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1GFawSR