المهام والمسئوليات:
1. تدقيق طلبات التوظيف من حيث الالتزام بالمواصفات.
2. تعميم العطل الرسمية وتطبيق نظام الإجازات المرضية والسنوية والطارئة وإرشاد المسئولين إلى دورهم في تخطيط الإجازة.
3. الإعداد وتطبيق التعديلات على كشوف الرواتب والأجور الشهرية وعلى كل ما تترتب للموظفين أو عليهم من مستحقات وتقديمها للمالية.
4. تنظيم وحفظ السجلات الفردية للموظفين والسجلات الأخرى اللازمة للإدارة باستثناء ملفات المدراء والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.
5. شرح لوائح وسياسات الشركة لأي موظف جديد.
6. تطبيق الإجراءات المعتمدة والمتعلقة بالموظفين مثل (التوظيف /الاختبار/الترقية/النقل/إنهاء الخدمات/وتطبيق الحوافز والمكافآت والجزاءات/عمل عقود عمل الموظفين/ومراقبة الدوام
7. التأكد من عدم انقطاع التأمين عن الأفراد وعدم ضياع أي حق للموظفين أو الشركة.
8. عمل خطة التقييم لجميع الموظفين والتأكد من اكتمال الشروط وحصرها ورفها لمدير الموارد البشرية.
تفاصيل الوظيفة
2015-04-06 | تاريخ الإعلان عنها: |
الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
الموارد البشريّة | الدور الوظيفي: |
مطاعم و تسلية | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الموارد البشريّة في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1NZUndk