الأربعاء، 27 أغسطس 2014

موظف خدمة عملاء - Souq Group

• استخدام مهارات الاستماع والاستجواب التي تدعم فعالية الاتصالات الهاتفية

• التعامل الفعال مع ضغوط العمل، و المتصلين الغاضبين

• استخدام أنسب الطرق للتواصل مع أنواع مختلفة من السلوك على الهاتف.

• تطبيق عناصر بناء علاقة إيجابية مع أنواع مختلفة من العملاء عبر الهاتف.

• تطبيق آداب الهاتف المناسب لتلبية حالات العملاء المختلفة.

• تطبيق الإجراءات المناسبة للسيطرة بشكل فعال على المكالمة الهاتفية

• تحديد المهارات الصوتية وكيفية تعزيز عرضها من خلال الهاتف جيدا.

• الالتزام بالوعود والخدمات اتجاه العملاء.

• تلبية حاجات و استفسارات العملاء والحفاظ على صورة جيدة للشركة.

الشهادات والخبرة:



دبلوم الثانوية، العامة أو ما يعادلها درجة التعليم

المعرفة مبادئ وممارسات خدمة العملاء

معرفة تطبيقات الحاسب الآلي ذات الصلة .MS (Word, Excel, Outlook, etc)


تفاصيل الوظيفة






















2014-08-27تاريخ الإعلان عنها:
الرياض, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
خدمة العملاءالدور الوظيفي:
إنترنتقطاع الشركة:


المرشح المفضل


















متوسط الخبرةالمستوى المهني:
الإمارات العربية المتحدة; البحرين; جيبوتى; الجزائر; مصر; العراق; الأردن; جزر القمر; الكويت; لبنان; ليبيا; المغرب; موريتانيا; عمان; فلسطين; قطر; المملكة العربية السعودية; السودان; الصومال; سورية; تونس; اليمنالجنسية:
دبلومالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف






http://ift.tt/1kygg7X