• استخدام مهارات الاستماع والاستجواب التي تدعم فعالية الاتصالات الهاتفية
• التعامل الفعال مع ضغوط العمل، و المتصلين الغاضبين
• استخدام أنسب الطرق للتواصل مع أنواع مختلفة من السلوك على الهاتف.
• تطبيق عناصر بناء علاقة إيجابية مع أنواع مختلفة من العملاء عبر الهاتف.
• تطبيق آداب الهاتف المناسب لتلبية حالات العملاء المختلفة.
• تطبيق الإجراءات المناسبة للسيطرة بشكل فعال على المكالمة الهاتفية
• تحديد المهارات الصوتية وكيفية تعزيز عرضها من خلال الهاتف جيدا.
• الالتزام بالوعود والخدمات اتجاه العملاء.
• تلبية حاجات و استفسارات العملاء والحفاظ على صورة جيدة للشركة.
الشهادات والخبرة:
دبلوم الثانوية، العامة أو ما يعادلها درجة التعليم
المعرفة مبادئ وممارسات خدمة العملاء
معرفة تطبيقات الحاسب الآلي ذات الصلة .MS (Word, Excel, Outlook, etc)
تفاصيل الوظيفة
| 2014-08-27 | تاريخ الإعلان عنها: |
| الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
| خدمة العملاء | الدور الوظيفي: |
| إنترنت | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
| متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
| الإمارات العربية المتحدة; البحرين; جيبوتى; الجزائر; مصر; العراق; الأردن; جزر القمر; الكويت; لبنان; ليبيا; المغرب; موريتانيا; عمان; فلسطين; قطر; المملكة العربية السعودية; السودان; الصومال; سورية; تونس; اليمن | الجنسية: |
| دبلوم | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1kygg7X