• إعداد وتجميع وثائق الفرز لإدخال البيانات
• التحقق من وثائق المصدر للتأكد من دقتها
• التحقق من البيانات وصحتهاعند الضرورة
• الحصول على مزيد من المعلومات عن وثائق غير مكتملة
• تحديث البيانات وحذف الملفات غير الضرورية
• الجمع بين إعادة ترتيب البيانات والوثائق من المصدر عند الاقتضاء
• إدخال البيانات من المصدر إلى وثائق ملفات الكمبيوتر المقررة وقواعد البيانات والنماذج
• كتابة المعلومات المطلوبة في شكل إلكتروني
• استخدام مهارات الاستماع والاستجواب التي تدعم فعالية الاتصالات الهاتفية
• التعامل الفعال مع ضغوط العمل، و المتصلين الغاضبين
• استخدام أنسب الطرق للتواصل مع أنواع مختلفة من السلوك على الهاتف.
• تطبيق عناصر بناء علاقة إيجابية مع أنواع مختلفة من العملاء عبر الهاتف.
• تطبيق آداب الهاتف المناسب لتلبية حالات العملاء المختلفة.
• تطبيق الإجراءات المناسبة للسيطرة بشكل فعال على المكالمة الهاتفية
• تحديد المهارات الصوتية وكيفية تعزيز عرضها من خلال الهاتف جيدا.
تفاصيل الوظيفة
2013-12-30 | تاريخ الإعلان عنها: |
الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
خدمة العملاء | الدور الوظيفي: |
إنترنت | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
دبلوم | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://www.bayt.com/ar/job/%d9%85%d8%af%d8%ae%d9%84%2d%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa%2d%d9%88%2d%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9%2d%d8%b9%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a1%2din%2dsaudi%2darabia%2d2999884/