الاثنين، 30 ديسمبر 2013

مدخل بيانات و خدمة عملاء - Souq Group

• إعداد وتجميع وثائق الفرز لإدخال البيانات

• التحقق من وثائق المصدر للتأكد من دقتها

• التحقق من البيانات وصحتهاعند الضرورة

• الحصول على مزيد من المعلومات عن وثائق غير مكتملة

• تحديث البيانات وحذف الملفات غير الضرورية

• الجمع بين إعادة ترتيب البيانات والوثائق من المصدر عند الاقتضاء

• إدخال البيانات من المصدر إلى وثائق ملفات الكمبيوتر المقررة وقواعد البيانات والنماذج

• كتابة المعلومات المطلوبة في شكل إلكتروني



• استخدام مهارات الاستماع والاستجواب التي تدعم فعالية الاتصالات الهاتفية

• التعامل الفعال مع ضغوط العمل، و المتصلين الغاضبين

• استخدام أنسب الطرق للتواصل مع أنواع مختلفة من السلوك على الهاتف.

• تطبيق عناصر بناء علاقة إيجابية مع أنواع مختلفة من العملاء عبر الهاتف.

• تطبيق آداب الهاتف المناسب لتلبية حالات العملاء المختلفة.

• تطبيق الإجراءات المناسبة للسيطرة بشكل فعال على المكالمة الهاتفية

• تحديد المهارات الصوتية وكيفية تعزيز عرضها من خلال الهاتف جيدا.


تفاصيل الوظيفة






















2013-12-30تاريخ الإعلان عنها:
الرياض, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
خدمة العملاءالدور الوظيفي:
إنترنتقطاع الشركة:


المرشح المفضل


















متوسط الخبرةالمستوى المهني:
المملكة العربية السعوديةالجنسية:
دبلومالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف






http://www.bayt.com/ar/job/%d9%85%d8%af%d8%ae%d9%84%2d%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa%2d%d9%88%2d%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9%2d%d8%b9%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a1%2din%2dsaudi%2darabia%2d2999884/