الوظيفه الاساسيه لاداري العقود هي الادارة اليوميه للعقود و ما يتعلق بها من دفعات ماليه و ادارة شئون المصادق عليهم و اعداد المراسلات و المستندات و ملفات البيانات و المساعدة في جميع الانشطة المتعلقة بعمليات المكتب.
تقديم جميع انواع المساندة الاداريه بما في ذلك
- اعداد مسودات العقود و طباعتها و متابعة تنفيذها
- مراجهة و متابعة الجداول الزمنية للتنفيذو تحديثها
- اعداد و طباعة المراسلات و المستندات
- حقظ ملفات المراسلات و المستندات
- مراقبة المستندات
- ترجمة المراسلات
- مراجهة المستندات للتأكد من اكتمالها و دقتها
- ادارة الجداول
- اعداد التفارير الدورية خسب طلب مدير القسم
- اعداد اعمال العرض
- عمل الترتيبات الازمه للاجتمعات و اعداد محاضر الاجتماعات
تفاصيل الوظيفة
| 2013-12-29 | تاريخ الإعلان عنها: |
| الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
| غيرذلك | الدور الوظيفي: |
| غير ذلك | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
| متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
| المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف غيرذلك في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://www.bayt.com/ar/job/%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%2d%d8%b9%d9%82%d9%88%d8%af%2din%2dsaudi%2darabia%2d2999562/