المهام الرئيسية
• وضع وتنفيذ الخطط التشغيلية على أساس الاستراتيجيات الموضوعة.
• مخاطبة جهات جاذبه للمستفيدين والتواصل معهم والإفادة بتقارير بالمستفيدين.
• تلقي القائمة بالعملاء المرتقبين التي قامت الجهات الجاذبة بتوفيرها وجذب اي طالبي قروض محتملين .
• تعريف طالبي القروض بشروط و منتجات و مزايا البرنامج ومقابلتهم عند التقدم بطلب قرض .
• تحليل البيانات لتحديد النتائج و أولويات الاحتياجات وتقديم عروض القروض مع مذكرة قبول أو رفض إلى المدير.
• استكمال بقية وثائق طلب القرض مع العميل قبل العرض على لجنة الإئتمان.
• الترويج لجمعية ماجد لجذب مانحين محتملين من داخل القطاع العام والخاص ومنظمات المجتمع المحلي
• تحديد المخاطر المتعلقة بطلبات القروض المقدمة.
• إقامة علاقات طويلة الأمد وإيجابية مع مانحي القروض.
• القيام بزيارات ميدانية لمعرفة مدى التطور في نشاط العملاء.
• متابعة سداد العميل ومتعثرين في السداد
• معالجة كافة معاملات البرنامج، والاتصالات الداخلية والخارجية والأرشفة، و إعداد ملف خاص بكل عميل.
• اعداد قواعد بيانات للمستفيدات والجهات الجاذبة .
تفاصيل الوظيفة
2014-01-28 | تاريخ الإعلان عنها: |
جدة, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
المحاسبة/الشؤون المالية | الدور الوظيفي: |
مجتمع/خدمات اجتماعية/خدمات مجانية | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
بكالوريوس/ دبلوم عالي | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف المحاسبة/الشؤون المالية في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1mShjLW