الخميس، 31 يوليو 2014

مدير حملات إعلانية | campaigns manager - SMAAT

إدارة قسم الحملات الإعلانية في الشركة ويتضمن ذلك:



- بناء أهداف للقسم بما يكفل الحصول على حصة كبيرة من السوق وتحقيق أرباح مناسبة.

- المساهمة في بناء هيكل إداري وتنظيمي فعاّل لفريق العمل.

- دراسة منصات التسويق الرقمي والإطلاع على مستجداتها ومتغيراتها لتوظيفها في الحملات الترويجية.

- بناء استراتيجية التسعير مناسبة.

- تطوير وبناء الخطط التسويقية للعملاء، على المستويين القصير والطويل.

- متابعة تنفيذ الحملات وفق الخطط المعدة.

- التواصل المستمر مع وكالات التسويق والإعلان وكبار العملاء.

- رقابة فعالة على الخدمات المقدمة والحملات التسويقية لضمان تحقيق مستوى خدمي عالي.

- تقديم التقارير الدورية والنهائية للعملاء.

- بناء تصور مستقبلي باحتياجات القسم من توظيف وتدريب والسعي في سد الحاجة بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية.

- المساهمة في وضع معايير تقييم أداء فعالة وموضوعية وضمان تطبيقها.


تفاصيل الوظيفة


























2014-07-31تاريخ الإعلان عنها:
الرياض, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
التسويقالدور الوظيفي:
تسويق; إعلان; تكنولوجيا المعلوماتقطاع الشركة:
US $3,000الراتب الشهري:


المرشح المفضل






















إدارةالمستوى المهني:
ذكرالجنس:
الإمارات العربية المتحدة; البحرين; جيبوتى; الجزائر; مصر; العراق; الأردن; جزر القمر; الكويت; لبنان; ليبيا; المغرب; موريتانيا; عمان; فلسطين; قطر; المملكة العربية السعودية; السودان; الصومال; سورية; تونس; اليمنالجنسية:
بكالوريوس/ دبلوم عاليالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف التسويق في السعودية - بحث عن جميع الوظائف






http://ift.tt/UMXPRA