تتولى هذه الوظيفة البحث عن الموردين وتأمين حاجة الشركة من المواد الأولية المحلية والخارجية في الأوقات وبالكميات والأسعار والتسهيلات والمواصفات المناسبة وفق سياسات واضحة وخطط مدروسة ؛ وتوثيق كافة العمليات المرتبطة : وتقييم العملاء والموردين وذلك بما يحقق الأهداف الإستراتيجية للشركة
1. البحث عن موردين خارجيين ومحليين للمواد الأولية وبعض الآلات من خلال الكتالوكات والإنترنيت والمعارض وكافة وسائل الاتصال المتاحة
2. إعداد ومتابعة كافة المراسلات التجارية مع الموردين والمتعلقة بعروض الأسعار والمواصفات والتسهيلات ونماذج المواد المطلوبة للشراء وتثبيت الطلبيات وشروط الشحن والتسليم والأوراق اللازمة للتخليص الجمركي ونحوها لحين إتمام عمليات الشراء واستلام البضاعة.
3. التفاوض مع الموردين لتحصيل أقل سعر بأعلى المواصفات والتسهيلات الممكنة .
4. التنسيق مع الإدارة المالية لصرف قيمة عقود الشراء في الأوقات المتفق عليها مع الموردين.
5. متابعة مستويات جرد مستودعات المواد الأولية أسبوعياً بالتعاون مع أمين المستودعات وتحديد الكميات المطلوبة وفق لوائح الحدود الدنيا والقصوى لتخزين المواد الأولية.
6. التنسيق مع أمين المستودعات لاستلام المواد الواردة وفق الكميات المتفق عليها
7. التنسيق مع المخلصين الجمركيين لضمان وصول البضاعة إلى الشركة بأقل الكلف الممكنة وأفضل الشروط.
8. التنسيق مع إدارة الجودة لفحص المواد المستلمة وضمان مطابقتها للمواصفات المتفق عليها.
9. دراسة سجلات المشتريات وإعداد التقارير الإحصائية للإدارة عند الطلب أو عند ملاحظة وجود خلل يستلزم التنبيه إليه .
10. التنسيق مع منظمة الترميز الدولية لإصدار باركود المنتجات الجديدة .
11. إعداد وحفظ سجلات الموردين وتقييم أدائهم بالاعتماد على الكلفة - تحقيق المواصفات المطلوبة - تسهيلات الدفع - خدمات ما بعد الشراء - توفر المنتجات عند الطلب - الثقة بالمورد - السمعة .. وأي عناصر أخرى مؤثرة في قرارات الشراء .
12. الإشراف المباشر على أعمال مسئول المشتريات المحلية ومساعدته في تنظيمها وتوفير الأدوات اللازمة لتنفيذها .
13. إعداد إجراءات الجودة المرتبطة بإدارة المشتريات والتقيد بها وإعداد تعليمات العمل المنبثقة عنها..
14. المساهمة في استقبال الخبراء الأجانب واجتماعاتهم مع الإدارة .
15. المساهمة في حل كافة المشكلات المرتبطة بالمشتريات.
16. توثيق كافة العمليات المرتبطة بإدارة المشتريات ورقياً وحاسوبياً وحفظ سجلاتها
17. إعداد تقارير العمل الدورية والتقارير الخاصة بإدارة المشتريات
18. تأجيل طلبات الشراء التي يلاحظ وجود إشكاليات ظاهرة فيها (كميات غير منطقية - أسعار مرتفعة - مواصفات غير مناسبة .. إلخ) ومراجعتها مع الجهة الطالبة للاستيضاح عنها عند اللزوم .
19. القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها ضمن حدود مهامه ومسؤولياته الوظيفية
تفاصيل الوظيفة
| 2015-02-01 | تاريخ الإعلان عنها: |
| الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
| الإدارة | الدور الوظيفي: |
| مطاعم و تسلية | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
| إدارة | المستوى المهني: |
| ذكر | الجنس: |
| بكالوريوس/ دبلوم عالي | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الإدارة في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1HCs44T