في المجال المحاسبي:
• متابعة تحصيل شيكات و إصدار أو تظهير شيكات للموردين ومتابعتها.
• إعداد حسابات العمال والموردين واستخراج الأرصدة اليومية والشهرية لكل منهم.
• إعداد نظام الأجور والمرتبات للعاملين بجميع تفاصيلها وتقسيمها إلى إدارات وتوجيهها المحاسبي.
• إعداد قيود الإقفال الشهرية والمخصصات (إهالك الأصول - الزكاة والدخل - ..الخ)
• إعداد التسويات البنكية الشهرية لجميل حسابات البنوك ومطابقة كشوف الحسابات.
• توزيع التكاليف العامة على إدارات وأقسام الشركة أو فروعها وفقآ للنسب المحددة من قبل الإدارة.
• متابعة حسابات و مراقبة أوراق القيد أوراق الدفع الدفعات المقدمة -المصروفات المدفوعة مقدما - المصروفات المستحقة.
• تحليل المصروفات (مصروفات عمومية -مصروفات تشغيلية ـ مصروفات تسويقية) وتسوية العهد الدائمة والمؤقتة).
• إعداد القوائم المالية الشهرية والسنوية (ميزان المراجعة -قائمة الدخل - قائمة المركز المالي).
• إعداد القيد المحاسبي اليومي والشهري وتسجيله وتحليله.
في المجال الإداري:
• متابعة تواريخ انتهاء جوازات السفر.
• متابعة تواريخ انتهاء الإقامات وتجهيز الأوراق اللازمة للتجديد.
• متابعة الإجازات وتواريخ استحقاق وتسوية المستحقات.
• متابعة النقص البضاعة المستوردة مع أمين المستودع و طلبها من الموردين.
• . فتح ومتابعة اعتمادات المستندية للعمال أو الموردين.
تفاصيل الوظيفة
2015-02-25 | تاريخ الإعلان عنها: |
الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
المحاسبة/الشؤون المالية | الدور الوظيفي: |
بيع بالتجزئة/بيع بالجملة | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
بكالوريوس/ دبلوم عالي | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف المحاسبة/الشؤون المالية في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1BVjFX0