الأحد، 2 فبراير 2014

مدير منتج

1- وضع خطط استراتيجية طويلة المدى لتقوية وضع المنتج التنافسي .



2- وضع خطط تسويقية سنوية وتوقعات المبيعات للمنتج .



3- الاشتراك في تصميم وتطوير إعلانات المنتج والحملات الإعلانية الخاصة به .



4- وضع برامج لترويج المنتج والإشراف على تنفيذها .



5- العمل مع رجال المبيعات والموزعين لتقوية مبيعاتهم ومعرفة المشاكل التي يواجهونها مع المنتج .



6- اقتراح تطوير المنتج لمقابلة احتياجات المستهلك والعمل مع المصنع لتصنيع منتجات جديدة ومتابعة تطويرها .



7- اختيار المنتجات التي يمكن تسويقها وقياس مدى إمكانية نجاحها في السوق .



8- متابعة مبيعات المنتج ووضعه في الأسواق والمشاكل التي يواجهها و إعداد تقارير بذلك



9- متابعة مخزون المنتج و إعداد التقارير الشهرية عنه .



10- وضع جداول الإنتاج بعد التنسيق مع إدارات المبيعات .


تفاصيل الوظيفة


























2014-02-03تاريخ الإعلان عنها:
الرياض, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
الإدارةالدور الوظيفي:
صناعة وإنتاجقطاع الشركة:
2014-03-01تاريخ الالتحاق بالعمل:


المرشح المفضل






















إدارةالمستوى المهني:
ذكرالجنس:
المملكة العربية السعوديةالجنسية:
بكالوريوس/ دبلوم عاليالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الإدارة في السعودية - بحث عن جميع الوظائف






http://ift.tt/MQizF2