1- وضع خطط استراتيجية طويلة المدى لتقوية وضع المنتج التنافسي .
2- وضع خطط تسويقية سنوية وتوقعات المبيعات للمنتج .
3- الاشتراك في تصميم وتطوير إعلانات المنتج والحملات الإعلانية الخاصة به .
4- وضع برامج لترويج المنتج والإشراف على تنفيذها .
5- العمل مع رجال المبيعات والموزعين لتقوية مبيعاتهم ومعرفة المشاكل التي يواجهونها مع المنتج .
6- اقتراح تطوير المنتج لمقابلة احتياجات المستهلك والعمل مع المصنع لتصنيع منتجات جديدة ومتابعة تطويرها .
7- اختيار المنتجات التي يمكن تسويقها وقياس مدى إمكانية نجاحها في السوق .
8- متابعة مبيعات المنتج ووضعه في الأسواق والمشاكل التي يواجهها و إعداد تقارير بذلك
9- متابعة مخزون المنتج و إعداد التقارير الشهرية عنه .
10- وضع جداول الإنتاج بعد التنسيق مع إدارات المبيعات .
تفاصيل الوظيفة
| 2014-02-03 | تاريخ الإعلان عنها: |
| الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
| الإدارة | الدور الوظيفي: |
| صناعة وإنتاج | قطاع الشركة: |
| 2014-03-01 | تاريخ الالتحاق بالعمل: |
المرشح المفضل
| إدارة | المستوى المهني: |
| ذكر | الجنس: |
| المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
| بكالوريوس/ دبلوم عالي | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الإدارة في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/MQizF2