المهام الوظيفية:
• مراجعة الدوائر والجهات الحكومية لتخليص المعاملات الخاصة بالشركة وموظفيها.
• تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالشركة (الإطلاع على الأنظمة والتعميمات وتنفيذها والاحتفاظ بنسخ منها.
• اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالجوازات كطلب إصدار أو تجديد إقامة, تأشيرة خروج وعودة.
• اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكتب العمل كطلب إصدار رخص عمل وتأشيرات عمل.
• اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالغرفة التجارية كتصديق الخطابات وتجديد انتساب للغرف التجارية.
• اتخاذ الإجراءات المتعلقة بوزارة الخارجية كاستكمال إجراءات التأشيرات وطلب المصادقة على الوثائق .
• اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالشرطة والمرور كإصدار وتجديد استمارات السيارات
• تحديث و استكمال جميع متطلبات النماذج و المستندات والإجراءات الحكومية وفق القوانين واللوائح المنظمة للعمل في المملكة العربية السعودية.
• استخراج وتجديد ومتابعة رخص القيادة ومستلزماتها.
• مراجعة البلديات واستخراج الرخص
• مراجعة التأمينات الاجتماعية.
• القيام بمهمة الاتصال و الترتيبات من اجل إصدار البطاقات وتصاريح الدخول لمركبات الشركة حسبما يستلزم الأمر.
• تجهيز و تحضير تقارير بشكل أسبوعي و شهري والقيام بحصر النتائج في حال أن تطلب الأمر.
• التأكد من إخطار مدير العلاقات الحكومية ومدير إدارة الموارد البشرية بجميع ما سبق ذكره أعلاه.
• القيام بجميع المهام ذات الصلة الغير مذكورة أعلاه في حال الحاجة إليها.
تفاصيل الوظيفة
2014-02-27 | تاريخ الإعلان عنها: |
جدة, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
الخدمات المساندة | الدور الوظيفي: |
تجارة | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
مبتدئ | المستوى المهني: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الخدمات المساندة في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1hjVkho