الاثنين، 29 سبتمبر 2014

مراقب الوثائق والسجلات الطبية - Almawj Polyclinic Complex

• تنظيم الأرشيف وترتيب الملفات بحيث يسهل الوصل إليها وقت الحاجة.

- • استخدام نظام ارشفه مناسب يعتمد على فصل الإدارات والفروع والمعارض حسب السنوات.

• تعبئة نموذج استلام الملفات من الجهات المعنية كإشعار استلام وثائق.

• مسك سجلات الأرشيف وإجراء الفهارس اللازمة وقيد الوثائق والملفات الواردة من إدارات الشركة المختلفة وإثبات رقم الملفات والتاريخ ومرجع القسم او الإدارة المعني وموضوع الملف ومحتوياته باختصار وأي بيانات أخرى ذات صلة.

• القيام بتوزيع الملفات الواردة من الأقسام المختلفة داخل الشركة في الأماكن المخصصة لها حسب نظام الأرشفة.

• عدم السماح بدخول غير المختصين إلى الأرشيف إلا بعد أخذ الموافقة من مدير إدارة الشؤون الإدارية للشركة للإطلاع على الملفات وإعادتها.

• الامتناع عن نشر او نقل او إشاعة أية أقاويل أو معلومات أو اطلاع غير المختصين أو تسريب أو تداول أية مستندات أو وثائق فيما بين موظفي الشركة، ويقع تحت طائلة المسئولية والمساءلة والجزاء إذا ثبت قيامة او مشاركتة في مثل هذه التصرف أو ما شابهها.

• تنفيذ كل ما يكلف به من قبل رئيسه المباشر فيما يتعلق بمجال تخصصه وبما لا يخالف أنظمة ولوائح العمل.


تفاصيل الوظيفة






















2014-09-29تاريخ الإعلان عنها:
جدة, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
الخدمات الإداريةالدور الوظيفي:
صحة عامة/غير ذلكقطاع الشركة:


المرشح المفضل






















متوسط الخبرةالمستوى المهني:
أنثىالجنس:
المملكة العربية السعوديةالجنسية:
بكالوريوس/ دبلوم عاليالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الخدمات الإدارية في السعودية - بحث عن جميع الوظائف






http://ift.tt/1DRfudy