الجمعة، 19 سبتمبر 2014

تطوير إداري /تنمية موارد بشرية / ادارة عامة /ادارة اعمال

العمل في قسم التطوير الاداري في احدى المنظمات المرموقة في مدينة جدة عدد االموظفين يتجاوز 7000 موظف.

العمل يتطلب خبرة كبيرة في مراجعة الهياكل الإدارية, تحليل معلومات ، مراجعة الوصف الوظيفي واجراء تقسيم للموظفين بناء على ذلك ، خبرة في تقيم اداء العاملين و بطاقات الاداء المتوازن، المساهمة في إجراء بحوث تطويريةفي مجال التطوير الاداري. اجراء دراسة تحليل الاحتياجات التدريبية لمختلف السلاسل الوظيفية فنية ، ادارية ، طبية.

العمل يتطلب القدرة على العمل ضمن فريق. يفضل من لديه خبرة في مجال التدريب الاداري.


تفاصيل الوظيفة






















2014-09-19تاريخ الإعلان عنها:
جدة, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
الأبحاث و التطويرالدور الوظيفي:
تعليم/تدريب/مكتباتقطاع الشركة:


المرشح المفضل






















إدارةالمستوى المهني:
ذكرالجنس:
الإمارات العربية المتحدة; استراليا; البحرين; كندا; جيبوتى; الجزائر; مصر; بريطانيا العظمى; أيرلندا; العراق; الأردن; جزر القمر; الكويت; لبنان; ليبيا; المغرب; موريتانيا; نيو زيلندا; عمان; فلسطين; قطر; المملكة العربية السعودية; السودان; الصومال; سورية; تونس; المملكة المتحدة; الولايات المتحدة; اليمنالجنسية:
دكتوراةالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الأبحاث و التطوير في السعودية - بحث عن جميع الوظائف






http://ift.tt/1BUxqCa