الاثنين، 30 يونيو 2014

موظف استقبال - Aurora Group

القيام بالأعمال الإدارية بمافيها إستقبال زوار الشركة بالمظهر اللائق وتوجيه خدمات العملاء والزائرين لما يعكس صورة حسنة عن الشركة مع الحفاظ على سرية المعلومات.

المهام والواجبات التفصيلية:



• تلقي وإستقبال الاتصالات الخاصة بالعملاء وتحويلها والتعامل معها بما يقوي علاقة عملاء الشركة والعاملين بنها بعملائهم,

• استقبال العملاء بطريقة محترفة وحسن توجيههم حسب ما يقتضيه الأمر.

• الرد على الإستفسارات العامة الهاتفية وغيرها الواردة من زوار الشركة وتحويلها للإشخاص المختصين على أحسن وجه.

• مراجعة إعلانات الصحف العقارية وعمل ملف بذلك.

• متابعة الدراسات المتعلقة بسوق العقار في الصحف وعمل ملف بذلك.

• مساعدة المساعد الإداري والسكرتارية بالإعمال الإدارية ( طباعة - فاكس - تصوير)

• طباعة الإدراجات

• إستلام وتسليم كل البريد الخاص بالشركة وإعداد إحتياجات البريد المرسل.

• أداء كل ما يوكل إليه بحدود قدراته وإمكاناته.


تفاصيل الوظيفة






















2014-06-30تاريخ الإعلان عنها:
جدة, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
خدمة العملاءالدور الوظيفي:
البناء و الهندسه المدنيهقطاع الشركة:


المرشح المفضل










متوسط الخبرةالمستوى المهني:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف






http://ift.tt/1x7imib