القيام بالأعمال الإدارية بمافيها إستقبال زوار الشركة بالمظهر اللائق وتوجيه خدمات العملاء والزائرين لما يعكس صورة حسنة عن الشركة مع الحفاظ على سرية المعلومات.
المهام والواجبات التفصيلية:
• تلقي وإستقبال الاتصالات الخاصة بالعملاء وتحويلها والتعامل معها بما يقوي علاقة عملاء الشركة والعاملين بنها بعملائهم,
• استقبال العملاء بطريقة محترفة وحسن توجيههم حسب ما يقتضيه الأمر.
• الرد على الإستفسارات العامة الهاتفية وغيرها الواردة من زوار الشركة وتحويلها للإشخاص المختصين على أحسن وجه.
• مراجعة إعلانات الصحف العقارية وعمل ملف بذلك.
• متابعة الدراسات المتعلقة بسوق العقار في الصحف وعمل ملف بذلك.
• مساعدة المساعد الإداري والسكرتارية بالإعمال الإدارية ( طباعة - فاكس - تصوير)
• طباعة الإدراجات
• إستلام وتسليم كل البريد الخاص بالشركة وإعداد إحتياجات البريد المرسل.
• أداء كل ما يوكل إليه بحدود قدراته وإمكاناته.
تفاصيل الوظيفة
2014-06-30 | تاريخ الإعلان عنها: |
جدة, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
خدمة العملاء | الدور الوظيفي: |
البناء و الهندسه المدنيه | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1x7imib