نحن في بيت.كوم، يوجد لدينا حاجة ملحة لأخصائي خدمة عملاء، و ذلك لبناء والحفاظ على العلاقات مع عملائنا، الباحثين عن العمل وأصحاب العمل، من أجل تعزيز منتجاتنا وخدماتنا.
فإن أخصائي خدمة العملاء يقوم بتدريب عملائنا على استخدام الخدمات التي نقدمها عبر الإنترنت، تدقيق رضاهم وكذلك تحفيز تكرار استخدام منتجاتنا وخدماتنا. إن أخصائي خدمة العملاء سوف يكون متاحا لمساعدة العملاء مع أية قضايا قد تكون لديهم. الاحترافية المهنية هي المفتاح لهذا الدور.
الواجبات والمسؤوليات:
• يتابع مع حسابات أصحاب عمل محددة على كيفية الاستخدام
• القيام بتحليل الاستهلاك ويحدد أصحاب العمل ذوي النشاط المنخفض
• يجري المكالمات الصادرة لأصحاب العمل لمساعدتهم للانتقال لمستوى نشاط أعلى
• إجراء استبيانات على الانترنت بشكل دوري مع الباحثين عن العمل وأصحاب العمل لتقييم معدل رضا العملاء
• يقوم بزيارات لأصحاب العمل المميزين
• يقترح تحسينات على "الأسئلة الشائعة" وتبليغ الموظفين المعنيين وفقا لذلك
• يجري مكالمات ويتفاعل مع الباحثين عن عمل من أجل مساعدتهم على أسئلتهم
تفاصيل الوظيفة
2014-06-29 | تاريخ الإعلان عنها: |
الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
خدمة العملاء | الدور الوظيفي: |
مبيعات; خدمة العملاء; إنترنت | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1vjF5F5