الخميس، 26 يونيو 2014

Office Manager - Al Blagha Holding

Skills needed:

administration,

communication skills,

computer skills,

conferences,

Proficient in English and Arabic in both speaking and Writing,

fax,

file management, letters, mail,

meeting facilitation,

Microsoft office with advanced levels in Microsoft Word and Microsoft PowerPoint and Outlook,

organizational skills,

research,

secretarial,

travel arrangements,

typing,

writing,


تفاصيل الوظيفة






























2014-06-26تاريخ الإعلان عنها:
الرياض, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
سكرتاريةالدور الوظيفي:
إبحارقطاع الشركة:
US $2,000الراتب الشهري:
2014-08-05تاريخ الالتحاق بالعمل:


المرشح المفضل


















متوسط الخبرةالمستوى المهني:
الإمارات العربية المتحدة; البحرين; جيبوتى; الجزائر; مصر; العراق; الأردن; جزر القمر; الكويت; لبنان; ليبيا; المغرب; موريتانيا; عمان; فلسطين; قطر; المملكة العربية السعودية; السودان; الصومال; سورية; تونس; اليمنالجنسية:
بكالوريوس/ دبلوم عاليالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف سكرتارية في السعودية - بحث عن جميع الوظائف






http://ift.tt/1lYXcAu