• إعداد اللوائح والانظمة والإجراءات لجميع إدارات المؤسسة ومتابعة تنفيذها
• إعداد الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي لجميع وظائف المؤسسة
• تحديد واستخدام مؤشرات قياس الأداء لجميع وظائف المؤسسة والمتابعة والتنسيق مع مدراء الإدارات لإستخدام مؤشرات الإداء وقياس الإنتاجية.
• مراقبة ومتابعة سير تنفيذ الخطط التشغيلية الخاصة بالإدارات ورفع التقارير الدورية فيما يتعلق بذلك.
• الإشراف على الخدمات التشغيلية للمؤسسة وخدمات الاصول الثابتة للمؤسسة ومتابعة صيانتها.
• الإشراف على خدمات التأمين الطبي وتأمين السيارات والممتلكات وتأمين المشاريع الحكومية والتأمينات الإجتماعية.
• الإشراف على السكرتاريا والأرشيف وجميع الاعمال الإدارية.
• إمساك وحفظ مستندات التراخيص والسجل التجاري والوثائق الرسمية الأخرى ومتابعة تجديدها اولا بأول.
• متابعة تنفيذ اعمال الشئون الادارية ومراجعتها وتوزيعها على الوحدات الإدارية الاخرى بالمؤسسة بما في ذلك توفير كافة النماذج والمستندات والوثائق اللازمة والتأكد من حفظها واستخدامها وتداولها بالطريقة السليمة.
• متابعة جميع معاملات المؤسسة لدى الجهات الحكومية المختلفة والحرص على سرعة انجازها.
• إعداد الخطط والبرامج اللازمة لرفع نسبة السعودة بما يتماشى مع انظمة ومتطلبات وزارة العمل والحرص على ان تكون المؤسسة في النطاق الأخضر دائما والتطلع الى الحصول على النطاق الممتاز.
• تجميع خطط وإحتياجات المؤسسة من القوى العاملة، ووضع خطة لتأمين الإحتياجات المعتمدة عن طريق التوظيف والتدريب والترقية والنقل، ورفعها للإعتماد حسب الصلاحيات ووفق نظام الموازنة المقر مسبقا من الإدارة العليا .
• الاشراف على جميع اعمال شؤون الموظفين.
تفاصيل الوظيفة
2014-03-30 | تاريخ الإعلان عنها: |
الخبر, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
الإدارة | الدور الوظيفي: |
بناء وتشييد | قطاع الشركة: |
US $2,000 | الراتب الشهري: |
المرشح المفضل
إدارة | المستوى المهني: |
ذكر | الجنس: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
بكالوريوس/ دبلوم عالي | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الإدارة في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://ift.tt/1jN01nI